الكاف: اتحاد العاصمة الجزائري مرغم على لعب مباراة الإياب أمام نهضة بركان

بعد قرار الكاف باحتساب ثلاث نقط لصالح نهضة بركان امام الفريق الجزائري اتحاد العاصمة، بعدما تمت مصادرة اقمصة الفريق المغربي بمطار الهواري بومدين بسبب خريطة المغرب.

وبعد القرار اصبح الزاما على اتحاد العاصمة الجزائري  الانتقال الى المغرب واللعب امام نهضة بركان في دور نصف نهائي كأس الكاف، ايابا، وخوفا من العقوبات التي تنتظر النادي الجزائري، سارع رئيس مجلس إدارة اتحاد العاصمة الجزائرية، كمال حسينة، الى الكشف عن موعد سفر الفريق إلى المغرب من أجل مواجهة نادي نهضة بركان، برسم مباراة إياب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

وقال مسؤول اتحاد العاصمة، في تصريحات لوسائل الإعلام، “حنا مستعدين باش نروحو لبركان يوم الجمعة في طائرة خاصة غنلعبو المقابلة ونشوفو الأمور”.

ويذكر أن الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم أصدرت أمس الأربعاء (24 أبريل)، قرارها بخصوص مباراة نهضة بركان واتحاد العاصمة الملغاة بسبب احتجاز السلطات الجزائرية الأقمصة الرسمية للفريق البرتقالي. وقررت الكاف اعتبار نهضة بركان فائزا في مباراة الذهاب بثلاثة أهداف دون رد.

و توصلت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بنسخة من قرار لجنة الأندية بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم بشان مباراة اتحاد العاصمة الجزائري ونهضة بركان المغربي برسم ذهاب نصف نهاية كأس الاتحاد الإفريقي والذي يتضمن ما يلي:

1-خسارة فريق اتحاد العاصمة باعتذار ” 3 -0 ”

2-إحالة الملف الى لجنة الانضباط للنظر في إمكانية إضافة عقوبات انضباطية

3-مباراة الإياب ستقام يوم الأحد القادم بالملعب البلدي بركان يوم الأحد 28 أبريل على الساعة الثامنة مساء.

تابع آخبار تليكسبريس على akhbar