تصفيات مونديال الدومينيكان.. المنتخب الوطني في تحد صعب أمام نظيره الجزائري

يواجه المنتخب الوطني المغربي النسوي لأقل من 17 سنة، نظيره الجزائري، غدا الجمعة 10 ماي 2024، انطلاقا من الساعة الثامنة مساء، في الملعب البلدي لمدينة بركان، برسم ذهاب الدور الثالث من الإقصائيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم.

ويخوض المنتخب المنتخب الوطني المغربي النسوي لأقل من 17 سنة، مساء اليوم الخميس 10 ماي 2024، آخر حصة تدريبية له استعدادا لمواجهة نظيره الجزائري، برسم الدور الثالث من الإقصائيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم، المرتقبة في الفترة الممتدة ما بين 16 أكتوبر و3 نونبر 2024 في جمهورية الدومينيكان.

وفي هذا السياق، أكدت لاعبتا المنتخب الوطني أبوهوش سهام، ودينا نصرة حيزون، جاهزية النخبة الوطنية لمواجهة المنتخب الجزائري، مؤكدتان على أن جميع الظروف مواتية أمام النخبة الوطنية لتحقيق نتيجة إيجابية.

9almarberSans titre 1

ويتطلع المنتخب الوطني، تحت قيادة المدرب محمد ربيع، إلى تحقيق الفوز في هذه المباراة، من أجل الرفع من حظوظه في التأهل إلى الدور الرابع “الأخير”.

وكان المنتخب الوطني المغربي، تأهل إلى الدور الثالث من هذه المنافسة بعد فوزه في الدور الثاني على نظيره من النيجر بـ22 هدفا لـ0، في مجموع مبارياتي الذهاب والإياب.

تابع آخبار تليكسبريس على akhbar