مراكش.. حملة مداهمة جديدة تستهدف مقاهي “الشيشة”

أفادت مصادر صحفية، اليوم السبت، أن السلطة المحلية بالملحقة الإدارية المسيرة بمراكش، شنت، ليلة أمس الجمعة، حملة مداهمة جديدة استهدفت مقاهي لـ”الشيشة”.

الحملة التي تمت بحضور عناصر الدائرة الأمنية 11 وقائد الملحقة وأعوان السلطة وبدعم من القوات المساعدة، حسب موقع “كشـ24” الذي أورد الخبر مرفقا بعدة صور، شملت 4 مقاهي للشيشة وأسفرت عن حجز أكثر من 160 نرجيلة للشيشة، وأكثر من كيلوغرامات من المعسل المهرب.

 كما تم تنقيط مجموعة من الأشخاص بالمقاهي المعنية، حسب المصدر ذاته.

وكانت السلطات المحلية بالحي الحسني بمدينة مراكش قد شنت، بالتعاون مع عناصر الدائرة الأمنية الثامنة، حملة واسعة النطاق ضد مقاهي الشيشة يوم الثلاثاء المنصرم، وذلك في في إطار الجهود المستمرة لمحاربة الظواهر السلبية والممارسات غير القانونية التي تؤثر على الساكنة المحلية والأحياء السكنية.

واستهدفت الحملة بعض المقاهي التي تقدم الشيشة بشكل غير قانوني، دون الالتزام بالشروط الصحية ومعايير السلامة المطلوبة.

وقد أسفرت هذه التدخلات عن حجز ما مجموعه 66 نارجيلة مع جميع لوازمها، بما في ذلك أنابيب الشيشة والفحم والتبغ المعطر.

وبدأت الحملة حوالي الساعة العاشرة ليلا من يوم الثلاثاء المنصرم، حيث تم تنسيق الجهود بين مختلف الجهات المعنية لضمان نجاح العملية وتغطية أكبر عدد ممكن من المواقع المستهدفة.

وشارك في الحملة مجموعة من عناصر الشرطة والسلطات المحلية، وأعوان السلطة والقوات المساعدة الذين قاموا بمداهمة المقاهي وفحص التراخيص والتأكد من مدى مطابقة الأنشطة للشروط القانونية.

تابع آخبار تليكسبريس على akhbar