الجزائري بن رحمة يتعرض لهجوم شرس بسبب قضائه لعطلته الصيفية بالمغرب

تعرض الدولي الجزائري، سعيد بن رحمة، المحترف بنادي ليون الفرنسي، لهجوم شرس شنه عليه الذباب الالكتروني التابع للنظام العسكري الجزائري الحاكم في الجارة الشرقية.
وكان بن رحمة قد حل بمدينة مراكش لقضاء عطلته الصيفية بأحد المنتجعات السياحية الفخمة، وذلك مباشرة بعد انتهاء التربص الإعدادي رفقة المنتخب الجزائري.
ونشر بن رحمة عبر حسابه الخاص على “إنستغرام”، صورا توثق لتواجده بعاصمة النخيل، حيث كان بدا مستمتعا بلحظات جميلة.
ولم يرق استمتاع بن رحمة وصوره للذباب الالكتروني المسخر من طرف كابرانات الجزائر، الذي سارع لتوجيه مدفعيته صوب مهاجم ليون الفرنسي، كما تفنن في رميه بوابل من السب والشتم، معبرا عن رفضه لاختياره مدينة مراكش المغربية لقضاء عطلته الصيفية عوض بلده الأم الجزائر.
ووصلت حدة الهجوم على بن رحمة إلى اتهامه بالخيانة والمطالبة بإبعاده عن المنتخب الجزائري، في موقف غريب لا يصدر إلا عن جزائر يحكمها كابرانات العسكر.
وأمام الهجوم الشرس للذباب الالكتروني المتحكم فيه من قصر المرادية، اضطر بن رحمة إلى إغلاق خاصية التعليق عبر حسابه الخاص على “إنستغرام”، مستمرا في استمتاعه بلحظاته الجميلة في مدينة مراكش الساخرة التي باتت منذ سنوات قبلة خاصة لأشهر نجوم العالم في مجالات مختلفة.
وتعود بن رحمة على زيارة المغرب، حيث زار المدينة الحمراء في عدة مناسبات وأمضى بها أيام عطلته أسوة بعدد من نجوم الكرة، دون أن يلقي بالا لانتقادات الأبواق التابعة للكابرانات وذبابهم الالكتروني.Screenshot 20240616 092800 1

تابع آخبار تليكسبريس على akhbar