احراق العلم الوطني …اجماع ضد السلوكات المقيتة لاتباع الزفزافي في باريس

حصل إجماع وطني ودولي بشكل سريع وملفت للانتباه حول السلوكات الصبيانية المقيتة، التي اقترفها بعض الحقراء المشتغلين مع المخابرات الأجنبية، حيث عبر العديد من المواطنين عبر وسائل التواصل الاجتماعي عن غضبهم واستيائهم من هذه الأفعال المشينة، المتمثلة في إقدام بعض المرتزقة على إحراق العلم الوطني أثناء مسيرة مشبوهة بباريس، سبق أن تمت الدعوة إليها من قبل أحد رموز الخيانة والارتزاق المدعو أحمد الزفزافي، والد ناصر الزفزافي الذي حوكم ب20 سنة بعد اتهامه بالتخريب والتحريض والتعامل مع جهات أجنبية.

 

واعتبر رواد مواقع التواصل الاجتماعي إحراق العلم الوطني من قبل الانفصاليين والخونة المرتزقة الباحثين عن الأموال، يعري حقيقة من يزعمون الدفاع عن حقوق الإنسان، ويكشف الوجه الخفي لما يسمى نشطاء الريف، الذين لا يمثلون أبناء المنطقة ولكن يمثلون مافيات المخدرات.

لقد أوضحت عملية إحراق العلم الوطني النوايا الانفصالية لأدعياء النضال، وهي نوايا تعري نفاق أحمد الزفزافي، الذي يزعم أنه يدافع فقط عن حقوق ابنه، وهل أصبح حرق العلم الوطني وسيلة للدفاع عن الحقوق والمطالبة بإطلاق سراح شخص هو نفسه متورط في الارتزاق؟

وبهذا السلوك الصبياني يكون أحمد الزفزافي قد ورط ابنه ناصر ورفاقه، ويبدو أنه لا يهمه من هم في السجن بقدر ما تهمه اليوم الشهرة والحصول على تذاكر الطائرة والمبيت في الفنادق الفخمة ومصروف الجيب، وظهرت النزعة الانفصالية مما أفقده حتى من ظل يجهل حقيقته.

ويبقى السؤال الجوهري اليوم هو لماذا يستمر أحمد الزفزافي في الكذب وتصديق الكذب والنفاق ونشر المزاعم والادعاءات متسائلا عمن أحرق العلم الوطني؟ يتساءل وكأنه لا يعرف من فعل ذلك. يتساءل كأنه ليس هو من أعطى التعليمات للخونة والمرتزقة الذين قاموا بالتنفيذ وتصوير العملية لتقديمها إلى الجهات التي تمول المرتزقة.

ومن تورط في جرائم كثيرة كان الهدف من ورائها زعزعة الاستقرار لن يتوانى في إحراق العلم الوطني. من أحرق مقرات الأمن، رمز الاستقرار، وأحرق سيارات المصلحة وحرض على الفوضى وتعامل مع جهات بالخارج، لن يتردد في الإقدام على جريمة باريس.

والأهم من كل ذلك فإن هذه الجريمة ليست فقط فضيحة للخونة والمرتزقة ولكن أيضا تأكيد للتهم الموجهة لناصر الزفزافي، الذي ظل يراوغ ويقول إن الحراك كان مطلبي محض، فتبين اليوم أنهم فعلا خونة ومرتزقة يتعاملون مع الجهات المحرضة.

 

تابع آخبار تليكسبريس على akhbar