رونار يرد على اتهامات أزارو: لن أسمح لأحد بأن يشكك في نزاهتي

أثار الدولي المغربي وليد أزارو، غضب المدرب السابق للمنتخب المغربي هيرفي رونار، بسبب تصريحاته التي قال فيها إن عدم المناداة عليه للمنتخب، ربما يعود لرفضه عرض رونار الذي اقترح عليه الانضمام إلى فريق فرنسي، إلا أنه فضل الأهلي المصري.

هيرفي رونار، مدرب المنتخب السعودي، رد على أزارو، الذي نتقل مؤخرا إلى الإتفاق السعودي، بالقول “أنا مندهش للغاية من هذه التصريحات، يمكنني قبول الانتقادات كمدرب لكن لن أسمح لأحد أن يشكك في نزاهتي”.

وأضاف رونار، في تصريح صحفي لموقع لو360 سبور، “دائما كانت اختياراتي بالمنتخب المغربي مبنية على معايير رياضية فقط، لقد كان ذلك دائما طوال مساري وأنا فخور جدا بذلك”، مؤكدا أن أزارو وجد منافسة كبيرة في مركزه آنذاك مع كل من يوسف النصيري الذي انتقل مؤخرا إلى إشبيلية مقابل 20 مليون يورو، وهو ما يدل على موهبته، وخالد بوطيب بالإضافة إلى أيوب الكعبي.

وتابع الناخب الوطني السابق قائلا “لقد التقيت مؤخرا بمسير بفريق الإتفاق السعودي والذي سألني عن أزارو كما هو معمول به في عالم كرة القدم دون أن يكون لي أي تدخل في الصفقة”، مضيفا “أتمنى بالمناسبة حظا سعيدا لأزارو في مساره الكروي بعد أن انتقل من فريق كبير كالأهلي المصري إلى نادي عريق بالسعودية”.

وختم رونار حديثه بالقول” “الآن على أزراو إثبات نفسه مع المدرب الجديد للمنتخب الوطني المغربي من أجل التأكيد على أنه الأفضل، وحظا سعيدا أيضا للأسود في التصفيات المؤهلة لكأس العالم”.

إلى ذلك، أكدت تقارير صحفية أن وليد أزارو قدم إعتذاره للفرنسي هيرفي رينارد عن التصريحات التى أدلى بها ضده في برنامج “نمبر وان”، الذي يذاع على قناة “النهار”، والتي قال خلالها إن رونار إستبعده من المشاركة مع منتخب المغرب في بطولة كأس الامم الافريقية التي أقيمت فى مصر الصيف الماضي، بسبب رفضه لإقتراحه بالانتقال لصفوف نانت الفرنسي.

 وذكر ذات الموقع أن وليد أزارو أرسل رسالة صوتية عبر “الواتس آب” إلى هيرفي رينارد قدم خلالها إعتذاره عن التصريحات التى أدلى بها ضده مؤخراً.

وقال وليد أزارو فى رسالته، وفقاً لما ذكره ذات الموقع، “لقد تم سؤالي عن رحيلي من الأهلي المصري وقلت أنه كان لدي عروض في وقت سابق منها نانت الفرنسي والتي نصحتني بالانتقال إليها، غير أنه قررت آنذاك الذهاب إلى مصر وأعترف أنني لم أكن جيدا من أجل اللعب في كأس افريقيا”.

وشرح بعدها المهاجم المغربي لهيرفي رونارد أسباب انتقاله إلى النادي الاهلي قبل أن يعتذر له قائلاً “فريق الدفاع الحسني الجديدي هو من أرسلني إلى الأهلي لأن العرض الذي اقترحه النادي المصري كان مغريا على عرض نانت، وهذا ما قلته في حواري غير أنك تعلم الوسط الإعلامي يبحث دائما عن خلق قصص”، واختتم أزارو حديثه بالقول، “أنت تعلم جيدا أنني لست بهذا الشكل، أحبك كثيرا ولم أقل أي شيء يسيء لك”.

تابع آخبار تليكسبريس على akhbar