الصويرة .. حملة تحسيسية بجماعة حد درا من أجل مكافحة (كوفيد-19)

شهد السوق الأسبوعي التابع لإقليم الصويرة، مؤخرا، تنظيم حملة تحسيسة واسعة النطاق همت الامتثال للتدابير الوقائية والصحية السارية لمكافحة انتشار وباء فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

وقد أشرفت على هذه المبادرة شبكة الجمعيات ،بالتنسيق الوثيق مع السلطات المحلية وتحت إشراف الأجهزة الأمنية، حيث تميزت بنشر رسائل للتوعية بضرورة الامتثال للتدابير الوقائية التي قررتها السلطات لمكافحة الوباء.

كما تخللت الحملة زيارة قام بها أعضاء شبكة الجمعيات، مع ممثلي السلطات المحلية، إلى جميع المباني الملحقة بـ”السوق الأسبوعي”، حيث قاموا بتوزيع أقنعة واقية ومطهرات يدوية على التجار والمستخدمين، مع شرح أهمية الالتزام الصارم بالإجراءات الاحترازية التي أوصت بها السلطات الصحية.

وقد لقيت هذه المبادرة ترحيبا من قبل السكان المحليين ومستخدمي السوق الأسبوعي في حد درا، الذين أجمعوا على أهمية هذه الحملات للمساهمة في جهود السلطات المحلية لوقف انتشار فيروس كرورونا المستجد.

يشار إلى أن شيكة الجمعيات تعتزم تنظيم حملات تحسيسية أخرى من أجل المساهمة في تعزيز اليقظة والتعبئة وضمان احترام السكان للتدابير الصحية التي تسطرها السلطات لمكافحة (كوفيد -19).

تابع آخبار تليكسبريس على akhbar