بنكيران يرفض استقبال أمكراز في بيته !

كشفت مصادر مطلعة أن عبد الإله بنكيران، رئيس الحكومة السابق، والأمين العام السابق لحزب العدالة والتنمية، رفض استقبال محمد أمكراز، وزير التشغيل والإدماج الاجتماعي، رفقة أعضاء من اللجنة المركزية لشبيبة حزب العدالة والتنمية، الذين قاموا بزيارته بفيلته بحي الليمون نهاية الأسبوع الماضي.

وأضافت المصادر ذاتها أن بنكيران ما زال متشبثا بقرار مقاطعة رئيس شبيبة المصباح الذي كان يعد بمثابة الذراع اليمنى لبنكيران، مشيرة إلى أن رئيس الحكومة السابق اشترط على وفد من الشبيبة قرر زيارته عقب الانتهاء من أشغال الدورة العادية للجنة عدم استقدام وزير التشغيل بينهم وأنه ما زال ضمن قائمة المغضوب عليهم.

وكان عبد الإله بنكيران قرر تجميد عضويته في حزب العدالة والتنمية، بعد مصادقة المجلس الحكومي على مشروع قانون تقنين القنب الهندي.

وأوضح بنكيران الأمين العام السابق لحزب العدالة والتنمية، في التزام نشره على صفحته الرسمية بـ”فيسبوك” أنه قرر أيضا قطع علاقاته مع سعد الدين العثماني ومصطفى الرميد ولحسن الداودي وعبد العزيز الرباح ومحمد أمكراز. قبل ان يقرر تحت طلب اخوانه التراجع عن قطع علاقاته مع الاتية اسماؤهم، لكن في حقيقة الامر ما يزال بنكيران غاضبا من وزراء حزبه عقب المصادقة على مشروع قانون تقنين الكيف..

تابع آخبار تليكسبريس على akhbar