كيفية حجب المكالمات المجهولة على iPhone

هل سئمت من الحصول على مكالمات مجهولة طوال اليوم على جهاز iPhone الخاص بك؟ يتيح لك جهاز iPhone الخاص بك حجب المضايقات من خلال تشغيل ميزة تسمى “Silence Unknown Callers” في الإعدادات. اليك كيفية القيام بذلك.

تتضمن Apple ميزة مع نظام التشغيل iOS 13 والإصدارات الأحدث تتيح لك إسكات الرنين والإشعارات من المتصلين غير المعروفين. هذا لا يشمل الأرقام التي اتصلت بها مؤخرًا. خلاف ذلك، إذا كنت تريد عدم اعتبار المتصل “غير معروف” (وبالتالي عدم إسكاته) ، فستحتاج إلى إضافة الرقم إلى قائمة جهات اتصال iPhone الخاصة بك .

لإسكات مكالمات البريد العشوائي، ابدأ بفتح الإعدادات على جهاز iPhone الخاص بك. يمكنك تشغيله من خلال النقر على رمز الترس الرمادي على الشاشة الرئيسية لجهاز iPhone الخاص بك.

في “الإعدادات” ، مرر لأسفل وانقر على “الهاتف”.

في إعدادات الهاتف، انقر على “إسكات المتصلين غير المعروفين”.

في إعدادات “إسكات المتصلين غير المعروفين” ، اقلب المفتاح بجوار “إسكات المتصلين غير المعروفين” إلى “تشغيل”.

في المرة التالية التي تتلقى فيها مكالمة من رقم غير معروف ، لن تسمع رنينًا أو صوت إشعار. سيتم إرسال المكالمة إلى البريد الصوتي ، وستظهر في قائمة المكالمات الأخيرة في تطبيق الهاتف. لا يزال بإمكانك تلقي إشعار إذا ترك المتصل بريدًا صوتيًا.

إذا كنت تتوقع مكالمة مهمة من رقم غير معروف في المستقبل ، فافتح الإعدادات وأعد زيارة الهاتف> إسكات المتصلين غير المعروفين ، ثم بدّل “إسكات المتصلين غير المعروفين” إلى “إيقاف”. لن يتم إسكات المكالمات الواردة بعد الآن.