لن يرحل في الميركاتو الشتوي.. تشيلسي يقرر الاحتفاظ بنجمه المغربي حكيم زياش

أشارت صحيفة “تيليغراف” البريطانية أن إدارة تشيلسي تنوي الاحتفاظ بالدولي المغربي، حكيم زياش، إلى غاية الميركاتو الصيفي القادم.

وأوضح المصدر نفسه أن سبب اتخاذ القرار هو تعرض مجموعة من لاعبي تشيلسي للإصابات في الفترة الأخيرة.

وأضافت “تيليغراف” أن هذا القرار جاء بعدما ارتبط إسم زياش بمجموعة من الأندية الأوروبية بعد تألقه في كأس العالم الأخيرة رفقة المنتخب المغربي.

ويرغب مالك تشيلسي في التخلي عن زياش، بولسيتش، هافيرتز ومجموعة من النجوم، بسبب عدم استقرار مستواهم وارتفاع أجورهم بحسب ما أشارت إليه الصحيفة البريطانية.

وكانت الصحف الايطالية، تحدثت عن قرب انتقال الدولي المغربي حكيم زياش، لاعب فريق تشيلسي الإنجليزي، إلى الدوري الإيطالي خلال الميركاتو الشتوي، من بوابة ميلان.

وأكدت صحيفة “لاغازيتا ديللو سبورت” الإيطالية، أن إدارة تشيلسي مستعدة للتخلي عن شروطها السابقة بشأن بيع اللاعب المغربي لنادي ميلان، مشيرة إلى أن زياش سيرحل عن الفريق اللندني على سبيل الإعارة مع أحقية شراء عقده مقابل 15 مليون يورو فقط.

وأوضحت الصحيفة الإيطالية، أن مسؤولي نادي ميلان تابعوا أداء زياش رفقة المنتخب المغربي في مونديال قطر، وانتظروا قرار إدارة تشيلسي النهائي في ظل عدم وجود نية الاعتماد عليه بشكل أساسي رفقة الفريق الأزرق.

وتألق حكيم زياش بشكل لافت رفقة المنتخب المغربي في نهائيات كأس العالم بدولة قطر، حيث حصل الاسود على الرتبة الرابعة في المونديال القطري.

تابع آخبار تليكسبريس على akhbar