بعد منتخب البرازيل.. الأسود في مواجهة أخرى أمام البيرو بملعب اتليتكو مدريد

أماط منتخب البيرو اللثام عن برنامجه الإعدادي، قبل مواجهة المنتخبين الألماني والمغرب وديا الشهر الجاري. وأوضح الموقع الرسمي لمنتخب البيرو، أن المنتخب سيشرع في استعداداته لوديتي ألمانيا والمغرب بمركز “واندا ألكالا دي هيناريس” المملوك من طرف فريق أتلتيكو مدريد.

وأشار بلاغ منتخب البيرو، إلى أن المنتخب اللاتيني شد الرحال، يوم الخميس، إلى ألمانيا لمواجهة “المانشافت” اليوم السبت.

وبعد مواجهة ألمانيا، سيتدرب المنتخب البيروفي في فرانكفورت، قبل العودة إلى إسبانيا، الأحد، لمواصلة الاستعدادات من أجل مواجهة المنتخب المغربي، الثلاثاء المقبل، في مدريد، وبالضبط على أرضية ملعب “ميتروبوليتانو” الخاص بفريق أتلتيكو.

وأبرز خوان رينوسو، مدرب البيرو، في تصريح للموقع الرسمي لمنتخبه، أن مواجهتي ألمانيا والمغرب تعتبران مباراتين دوليتين ضد فريقين عالميين.

وأوضح رينوسو أن مقابلتي ألمانيا والمغرب مهمتان لمنتخبه، لأنهما تعطيانه تنافسية أكبر، حسب قوله، مشددًا على أهمية مثل هذه المباريات الدولية ضد فرق عالمية المستوى.

تجدر الإشارة إلى أن المنتخب الوطني المغربي سيلاقي البرازيل وديا اليوم السبت 25 مارس الجاري على أرضية الملعب الكبير بمدينة طنجة، على أن يواجه البيرو يوم الثلاثاء 28 من الشهر نفسه على أرضية ملعب “ميتروبوليتانو” بالعاصمة الإسبانية.

تابع آخبار تليكسبريس على akhbar