مكناس..كوسومار تسلط الضوء على مساهمتها في توطيد السيادة الغذائية للمغرب

شاركت كوسومار، كما هو الشأن في السنوات الماضية، في دور 2024 للمعرض الدولي للفلاحة بالمغرب (2024 SIAM)، لتسليط الضوء على مساهمتها الأساسية في توطيد السيادة الغذائية للمغرب والتزامها القوي إزاء التنمية المستدامة، وذلك في انسجام تام مع الموضوعة الرئيسية للمعرض، المتمثلة في «المناخ والفلاحة: من أجل أنظمة إنتاجية مستدامة ومرنة ».

وأشارت كوسومار، في تقديم للملف الصحافي الذي توصلت به تليكسبريس اليوم الخميس 25 ابريل الجاري، أنه منذ إحداثها في سنة 1929، برزت الشركة كقاطرة للصناعة السكرية بالمغرب، حيث تجسد وتعزز ديناميكية ومرونة  قطاع الصناعات الغذائية، وتقود التجدد والابتكار في هذا القطاع الحيوي.

 ويتجلى التزام الشركة إزاء فرع الإنتاج السكري من خلال بناء سلسلة قيمة صديقة للبيئة، ضامنة لسلامة وجودة وفعالية منظومتها الإنتاجية.

ASI18209

الملف الصحفي، الذي توصلت تليكسبريس بنسخة منه، سلط الضوء على الأهمية الكبرى التي يكتسيها القطاع السكري في إطار الاقتصاد الوطني، واستعرض تفاصيل المبادرات الاستراتيجية والمشاريع التي تقوم بها المجموعة بهدف ترسيخ التزامها بالسير بهذا القطاع في اتجاه مستقبل مستدام.

 فباعتبارها فاعلا مسؤولا وملتزما، يضيف المصدر ذاته، يعكس حضورها في دورة 2024 للمعرض الدولي للفلاحة بالمغرب رغبة الشركة الراسخة في النهوض بالتنمية الصناعية المحترمة للبيئة، المدعومة بمجهوداتها المستمرة التي تبدلها في مجال المسؤولية الاجتماعية والبيئية، ودعمها الثابت لشركائها الزراعيين.

إن حضور كوسومار هذه السنة في المعرض الدولي للفلاحة بالمغرب، يقول المصدر ذاته، يشكل برهانا قويا على رغبتها في تعزيز الممارسات الفلاحية والصناعية المستدامة، عاقدة العزم على توطيد مكانتها الريادية في هذا المجال، وعلى مواصلة الابتكار والتجديد في إطار قطاع الصناعات الغذائية والزراعية، وذلك من خلال تقاسم نجاحاتها ورهاناتها وتطلعاتها مع جميع الفاعلين الأساسيين والشركاء ووسائل الإعلام وعموم المواطنين.

وفي ما يلي الملف الصحفي الكامل.

Ar-Cosumar – SIAM 2024 – DP

تابع آخبار تليكسبريس على akhbar