بعثة الزمالك تغادر مصر نحو المغرب لمواجهة نهضة بركان في نهائي الكونفيدرالية

غادرت بعثة فريق الزمالك المصري، اليوم الخميس الموافق 9 مايو 2024، إلى المغرب لمواجهة فريق نهضة بركان في ذهاب الدور النهائي لبطولة الكونفيدرالية الإفريقية. وتوجهت البعثة من مطار القاهرة على متن رحلة خاصة متجهة إلى مطار وجدة.

يترأس البعثة حسين لبيب، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك المصري، برفقة حسام المندوه أمين الصندوق وأحمد سليمان عضو مجلس الإدارة والمشرف على الكرة، وعبد الله جورج مستشار مجلس الإدارة.

وضمت قائمة الزمالك لهذه المواجهة الهامة كل من:

حراسة المرمى: محمد عواد، محمد صبحي، معاذ علاء الدين.

خط الدفاع: عمر جابر، حمزة المثلوثي، حسام عبد المجيد، ياسر حمد، أحمد فتوح.

خط الوسط: نبيل عماد، محمد أشرف “روقا”، محمد شحاتة، أحمد حمدي، زياد كمال، سيد عبد الله، ترافيس موتيابا، محمد عاطف، مهاب ياسر، إبراهيما نداي، يوسف إبراهيم “أوباما”، أحمد سيد “زيزو”.

خط الهجوم: سيف الجزيري، ناصر منسي، سامسون أكينيولا.

تغيب عن البعثة كل من مصطفى شلبي ومصطفى الزناري ومحمود عبد الرازق “شيكابالا” ومحمود علاء بسبب الإصابة، وكذلك عبد الله السعيد وناصر ماهر بسبب مشاركتهم مع فرق سابقة في الموسم الحالي قبل الانتقال في يناير 2024.

يعود الثلاثي يوسف إبراهيم “أوباما” ومحمد أشرف “روقا” ومحمد صبحي لتعزيز قائمة الزمالك في هذه المباراة الحاسمة ضد فريق نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية الإفريقية.

تعتبر هذه المباراة مناسبة حاسمة للفريقين، حيث يسعى الزمالك لتحقيق الفوز في مباراة الذهاب للتقدم نحو اللقب الإفريقي، بينما يسعى نهضة بركان للفوز على أرضه وأمام جماهيره للحفاظ على آماله في الفوز بالبطولة.

تابع آخبار تليكسبريس على akhbar