الجزائر أصيبت رسميا بمتلازمة “الكيف المغربي”

عندما لا يكون هناك حدث ضد المغرب، تجتهد الماكينة الإعلامية والأمنية لصناعة حدث “مغربي مخزني خالص” وليس هناك من فيلم أسهل على “المخرج” من تصوير حلقة جديد من ” الكيف المغربي”.

واليوم، وفي أحدث حلقات المسلسل، قالت الجزائر إنها وبنتسيق بين الجيش والأمن أحبطت محاولات إدخال 5 قناطير من الكيف المعالج عبر الحدود مع المغرب.

ومن باب التوابل أضافت في بلاغ رسمي أنها أحبطت محاولات إدخال 5 قنطار من الكيف المعالج عبر الحدود مع المغرب، فضلا عن  ضبط 32804 قرص مهلوس.

وزيادة في التضليل والخلط زعموا أيضا إحباط حراس السواحل محاولات هجرة غير شرعية بسواحلنا الوطنية وأنقذوا 165شخصا كانوا على متن قوارب تقليدية الصنع، وتوقيف 652 مهاجرا غير شرعي من جنسيات مختلفة عبر التراب الجزائري.

طيب يا ناس،  من يستطيع أن يصدر لكم الكيف ــ وهو لم يفعل ــ يقدر على إيصال ما هو أغلى منه من الموبقات التي تعدون أساتذة في صناعتها وتوزيعها.

ومن يقدر على تزويد سوقكم بالكيف بشكل دوري رغم يقظتكم المزعومم بإمكانه أن يفعل أشياء أخطر..وهذا لم يحصل من جانب المغرب، وإن افترضنا أن المصدر يفعلها مرارا فيكم فهذا لن يعني سوى أمر واحد: أمنكم مثقوب ومخابراتكم تناولت كثيرا من الكيف فنامت. أليس كذلك؟

تابع آخبار تليكسبريس على akhbar