مونديال روسيا 2018..مدرب إسبانيا متخوف من المنتخب المغربي

نشرت صحيفة ماركا الإسبانية، اليوم الثلاثاء 02 يناير، حوارا أجرته مع مدرب المنتخب الإسباني، جوليان لوبيتيغي، تحدث فيه عن قرعة كأس العالم التي أوقعت المنتخب البرتغالي إلى جانب المغرب وإسبانيا وإيران.

وقال لوبيتيغي، في حديثه لـ”ماركا”، إن المجموعة الثانية ليست سهلة كما يعتقد البعض، وأشار أنه بعد دراسته للمنتخبات التي سيواجهها، وقف على أنها مجموعة صعبة جدا، فهي تضم البرتغال بطل أوروبا وأفضل فريق في آسيا وأفضل فريق في إفريقيا.

وردا عن سؤال حول مواجهة المنتخب المغربي، قال مدرب المنتخب الإسباني: “أعتقد أنه أفضل فريق في أفريقيا، وقد حقق هدفه بطريقة رائعة جدا، دون أن يدخل مرماه ولو هدف واحد، وقد أطاح بالمنتخب الإيفواري أحد أعتى منتخبات القارة الإفريقية”.

وسيواجه المنتخب المغربي، نظيره الإيراني في أول مقابلة له خلال مونديال روسيا 2018، فيما يستهل المنتخب الإسباني مشواره في البطولة بمواجهة البرتغال يوم 15 يونيو في سوتشي.

وكان لوبتيجي قد ابدى تخوفاته من المنتخب المغربي، في تصريحات تليفزيونية سابقة مباشرة بعد إجراء القرعة حيث قال آنذاك إنها “قرعة صعبة سنواجه بطل اوروبا ثم سنواجه منتخبين في غاية الصعوبة”، مضيفا “بعد أن نواجه بطل أوروبا سننتقل لملاقاة المنتخب المغربي الذي أطاح بكوت ديفوار من تصفيات كأس العالم، ثم نختتم مشوارنا بمواجهة منتخب إيران الذي كان أول المتأهلين في اسيا“.

وختم بالقول “المجموعة صعبة للغاية ولكن هذه هي كأس العالم لا يمكن أن نقول أننا مرشحين للفوز فقط علينا أن نتدرب جيدا ونلعب جيدا لكي نحافظ على فرصتنا في المنافسة“.

تابع آخبار تليكسبريس على akhbar