لقجع يجتمع مع وحيد لحسم مستقبله مع الأسود قبل المونديال

قال فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، انه اجتمع يوم أمس الأربعاء بالناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش، لمناقشة مجموعة من المواضيع المرتبطة بالمنتخب، كما كان مقررا سلفا. وأكد لقجع في تصريح لإحدى المواقع الالكترونية، أن اجتماعا ثانيا سيجمع الطرفين الاثنين المقبل من أجل الحسم النهائي في مجموعة من الملفات، ومن بينها مستقبل الناخب الوطني مع “أسود الأطلس” قبل مونيدال قطر 2022. وكشف لقجع في التصريح نفسه، أنه وضع مجموعة من التفاصيل والملفات العاجلة على طاولة النقاش من أجل الحسم فيها نهائيا، قبل بدء التحضير لنهائيات كأس العالم.

ويرتقب أن يحسم لقجع الاثنين المقبل، عقب اجتماعه بالمدرب وحيد خاليلوزيتش للمرة الثانية، في إمكانية استمرار الأخير على رأس المنتخب من عدمه، علما أن تقارير إعلامية بدأت في الترويج لمجموعة من الأسماء لخلافة المدرب البوسني.

وكان لقجع قد أكد في تصريحات سابقة أن المنتخب المغربي مفتوح في وجه جميع لاعبي المنتخب الوطني، وأنه من غير المقبول أن يتم استبعاد بعض الأسماء من المنتخب إلى الأبد، مثل نصير مزراوي وحكيم زياش وعبد الرزاق حمد الله وأسماء أخرى.

وكان وحيد قد رد على تصريحات لقجع في وقت سابق بالقول إن راسه ك”الغرانيت”، في إشارة الى استبعاد زياش ومزراوي بشكل نهائي من المنتخب ما دام هو على رأس ادارته. وهو التصريح الذي جر على وحيد الكثير من الانتقادات، حيث بدأت الجماهير المغربية ترفع في وجهه شعار “ارحل” قبل ان تسوء الأمور داخل المنتخب الوطني.

تابع آخبار تليكسبريس على akhbar