خاليلوزيتش : يجب استخلاص الدروس من الهزيمة الأخيرة

أكد وحيد خاليلوزيتش، مدرب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، على ضرورة استخلاص الدروس من الهزيمة الأخيرة للأسود أمام الولايات المتحدة الأمريكية، من أجل الاستعداد جيدا لنهائيات كأس العالم “مونديال قطر 2022”.

الناخب الوطني، عاد للحديث عن الهزيمة الأخيرة للمنتخب الوطني أمام نظيره الأمريكي (0-3)، وقال إن النخبة الوطنية لم تكن تستحق هذه الهزيمة، بالنظر إلى الأداء الذي قدمته في المباراة، مستدركا بالقول:”لكن يجب علينا استخلاص الدروس من أجل الإعداد جيدا لنهائيات كأس العالم”.

وقدم وحيد خاليلوزيتش، في تصريح للموقع الرسمي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بعض الإحصائيات تشير إلى أن المنتخب الأمريكي كان أقوى بدنيا وعلى مستوى اللعب الجماعي من المنتخب المغربي، مضيفا أن اللاعبين لم يكونوا جاهزين، “لكن يمكننا استخلاص الكثير من الدروس من هذه الهزيمة”.

من جهته، قال اللاعب أيمن برقوق، إن المنتخب الوطني يركز حاليا على مباراته المقبلة أمام جنوب إفريقيا، المرتقبة يوم الخميس 9 يونيو 2022، بمجمع الأمير مولاي عبد الله، برسم الجولة الأولى من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات 2023.

من جانبه، قال عادل تاعرابت، لاعب بنفيكا البرتغالي، إن الأسود خاضوا المباراة الأخيرة أمام المنتخب الأمريكي بعد توقف عن التداريب دام ما بين 10 و15 يوما، بحكم نهاية الموسم في البطولات الأوروبية، مشيرا إلى أن الأمر كان صعبا، لكن يجب النظر إلى الأمام.

 

 

تابع آخبار تليكسبريس على akhbar