“إنوي”.. العلامة المحبوبة في المغرب لسنة 2022

فاز فاعل الإتصالات الشامل “انوي” بجائزة “العلامة المغربية المحبوبة في المغرب خلال مسابقة « Love Brand Awards » المنظمة على هامش الدورة الخامسة من تظاهرة « Les Impériales ».

وجاء تتويج “انوي” بهذه الجائزة، كاعتراف بأهمية المجهودات التي تنبدلها الشركة في سبيل دمقرطة تكنولوجيا الاتصالات والاستباق المستمر لتطلعات المغاربة وسعيه الدؤوب من أجل منحهم أفضل ما في التكنولوجيا. وتعد انوي فاعلا اساسيا في الاتصالات بالمغرب بل وفاعلا أساسيا في الشمول الرقمي على المستوى الوطني، ويضع الابتكار في قلب سائر أعماله.

ويأتي تتويج “انوي” بجائزة “العلامة المغربية المحبوبة في المغرب ” ليزكي المجهودات التي يبدلها فاعل الاتصالات الشامل في سبيل تلبية احتياجات المغاربة بنجاعة وفعالية، وسعيه الدؤوب من أجل تعزيز أكبر لمكانة إنوي كفاعل رئيسي لتحقيق الشمول الرقمي في بلادنا.

 وقالت نادية رحيم، مديرة العلاقات والتواصل لدى “إنوي”: “يرتكز نجاحنا كذلك على استراتيجية علامة أصيلة ومعاصرة وتقاربية، وهي استراتيجية على صورة “إنوي” مع تواصل مختلف بمحتوى مغربي 100 %”.

وجاء هذا التتويج المستحق نتيجة دراسة أنجزتها مؤسسة Impérium، الرائدة في مجال معالجة المعلومات، والتي شملت أكثر من 70 علامة مغربية تم إحصاؤها عبر ربوع المملكة، واستجواب عينة تضم 3500 مستهلك.

 وتهدف هذه الدراسة إلى التعرف على العلامات والشخصيات المحبوبة من قِبَلِ المغاربة.

وأسفرت نتائج هذه الدراسة عن الترتيب التالي للعلامات المغربية المحبوبة:

–     إنوي

–     إتصالات المغرب

–     مرجان

–     CIH

–     أفريقيا

ويذكر انه منذ انطلاقها في سنة 2019، فرضت Les Impérialesنفسها كملتقى مركزي لمختلف الفاعلين في قطاع التسويق والتواصل والإعلام.

وتقام دورة 2022 من هذه التظاهرة بالدار البيضاء من 19 إلى 25 شتنبر حول موضوع: «مغرب المستقبل: العلامات، الثقافة، المهارات، التكنولوجيا».

ويذكر أن انوي هي الراعي الرسمي للبطولة الوطنية الاحترافية  لكرة القدم في المغرب بجميع أقسامها.

تابع آخبار تليكسبريس على akhbar