أستاذ “الرياضيات” يغتصب تلميذاته بمكناس تحت ذريعة دروس الدعم والتقوية

من المنتظر أن تشرع جنايات مكناس في محاكمة “مدرس رياضيات” اغتصب 10 تلميذات بمدينة مولاي إدريس زرهون، تتراوح أعمارهن بين 10 و16 سنة. والمتهم شاب مجاز ابن المنطقة، كان يقدم دروس الدعم والتقوية للضحايا؛ إذ كان يقوم بالتغرير بإحداهن كلما أتيحت له الفرصة.

وقد أحالت النيابة العامة باستئنافية مكناس المتهم على أنظار قاضي التحقيق مباشرة بعد الاستماع إليه، وأمر القاضي بوضعه رهن الاعتقال الاحتياطي بسجن تولال بمكناس، وذلك على خلفية تورطه في قضية اغتصاب العديد من التلميذات القاصرات.

وفي تفاصيل الواقعة، قالت مصادر متعددة، إن القضية تفجرت بعدما أبلغت إحدى ضحايا ولي أمرها بما وقع لها مع أستاذها من اغتصاب وافتضاض لبكارتها، ليقوم ولي أمر هذه الأخيرة بوضع شكاية لدى المصالح الأمنية انتهت بتوقيف المشتبه فيه.

كان المتهم، وهو في عقده الرابع، يستدرج تلميذات معهد الدعم التربوي بمولاي ادريس زرهون ليقوم بعدها بربط علاقات معهن، ومن تم التغرير بهن قبل أن يقوم باغتصابهن وافتضاض بكارتهن.

وتجاوز عدد الضحايا 10 قاصرات، تتراوح أعمارهن ما بين 10 و16 سنة، الأمر الذي دفع بالنيابة العامة إلى تمديد مدة وضعه رهن الحراسة النظرية، قبل أن تتم إحالته على أنظارها اول امس الثلاثاء 1 نونبر 2022، لتقرر وضعه رهن الاعتقال الاحتياطي.

وخلف اعتقال المتهم ضجة كبيرة على مستوى منطقة مولاي ادريس زرهون، ما دفع العديد من أولياء أمور التلميذات اللواتي كن يدرسن بالمعهد الخاص للدعم التربوي إلى عرض بناتهن على الخبرة الطبية من أجل التأكد من عدم تعرضهن للاغتصاب.

تابع آخبار تليكسبريس على akhbar