مونديال قطر .. إشادة دولية بهدف زياش ضد جورجيا(+فيديو)

حظي حكيم زياش، بإشادة كبيرة من المنابر الإعلامية الدولية، بعدما أحرز هدفا “عالميا”، من مسافة حوالي 60 مترا، خلال مباراة المنتخب الوطني المغربي أمام نظيره الجورجي، أمس الخميس 17 نونبر 2022.

وترك اللاعب الدولي المغربي حكيم زياش، بصمته بامتياز خلال فوز الأسود على جورجيا، بإحرازه هدفا وصفته بعض المنابر الإعلامية الدولية بـ”الرائع”، و”الخرافي”.

في هذا السياق قالت قناة “ESPN” في نسختها الهولندية، إن حكيم زياش، ومن خلال الهدف الذي أحرزه، أكد أنه جاهز للمشاركة في نهائيات كأس العالم.

من جهته قال راديو وتلفزيون بلجيكا “rtbf”، إن المنتخب المغربي “خصم الشياطين الحمر”، في المجموعة السادسة، سيشارك في المونديال بثقة تامة”، مبرزا أن ” أسود الأطلس فازوا بسهولة، على جورجيا بـ3 أهداف لـ0 في الشارقة بالإمارات العربية المتحدة، وأحرز حكيم زياش هدفا رائعا”.

وأضاف راديو وتلفزيون بلجيكا، أن المنتخب البلجيكي سيواجه، في الجولة الثانية لدور المجموعات لنهائيات كأس العالم، “فريقا فنيا يصعب التغلب عليه”، مضيفا: “رأينا ذلك خلال فوزه على جورجيا، كما أن زياش أحرز هدفا من مسافة حوالي 60 مترا”.

من جهتها نوهت الصفحة الرسمية لصحيفة “dhnet” بهدف حكيم زياش، وقالت: “نفضل أن نراك تسجله أمام بلجيكا”، في تحدي للاعب المغربي إن كان قادرا على إحراز هدف مماثل خلال مباراة منتخب بلادها أمام نظيره المغربي يوم الأحد 27 نونبر 2022.

من جهته قال موقع “sportsbrief” إن حكيم زياش أحرز هدفا “لا يُحرز مثله إلا مرة واحدة في العمر”.

بدوره قال موقع ” football.fr” إن زياش أحرز هدفا “جنونيا”، و”خرافيا”، مضيفا “زياش يبدو في حالة جيدة مع اقتراب نهائيات كأس العالم، فقد أحرز هدفا رائعا خلال فوز المغرب على جورجيا بـ3 أهداف لـ0”.

HZYACHSans titre 18

اضغط على الصورة لمشاهدة الهدف.

تابع آخبار تليكسبريس على akhbar