قضية الهوني وأمين الناجي.. محكمة الأسرة تبت في الملف الاسبوع المقبل

كشفت جميلة الهوني، طليقة الفنان امين الناجي، ان محكمة الاسرة بالرباط حددت موعد 16 يناير  الجاري للبت في امر الدعوى التي رفعتها ضد طليقها بخصوص حضانة ابنهما.

وقرر قسم قضاء الأسرة، اليوم الاثنين 9 يناير 2023، إرجاء البت في الدعوى القضائية لإسقاط الولاية التي رفعتها الممثلة جميلة الهوني ضد أمين الناجي إلى الاثنين المقبل 16 يناير الجاري.

وقد صرح محامي الفنانة جميلة الهوني زكرياء حجام، لوسائل الإعلام من أمام المحكمة، أن النيابة العامة خلال الجلسة قدمت دفعا بعدم اختصاص المحكمة الابتدائية بالرباط بالبت في الطلب، مشيرا إلى أن المحكمة قررت تأجيل الجلسة إلى الاثنين المقبل للبت في الدفع المتعلق بعدم الاختصاص.

وفيما غاب أمين الناجي عن الجلسة، حضرت طليقته جميلة الهوني، التي تطالب بإسقاط الولاية الشرعية على ابنها من قبل والده أمين الناجي.

وكانت الهوني قد أكدت في تصريحات سابقة أنها سلكت المسطرة القانونية مع طليقها، وكلفت محاميا خاصا بذلك، بعد رفضه تمكينها من بعض الوثائق الإدارية لإتمام إجراءات استخراج جواز السفر الخاص بابنها البالغ من العمر 12 عاما، الذي يرغب في السفر خارج أرض الوطن من أجل تحقيق حلمه بزيارة مركز نادي برشلونة، رفقة أصدقائه في النادي الرياضي، بحكم أنه مولع بكرة القدم.

وفضحت الفنانة جميلة الهوني امتناع طليقها عن الوفاء بالتزاماته تجاه ابنه، سواء المادية أو الاجتماعية، حيث قالت إن الناجي لا يبادر إلى رؤية ابنه، ولا يتولى نفقته، لكنه يتدخل في كل مسارات حياته، حيث منعه من الولوج إلى مدارس البعثات الأجنبية، إلى جانب منعه من السفر.

ويذكر ان الهوني والناجي أبطال مسلسل “وجع التراب” تزوجا عن حب وأنجبا ابنهما الوحيد، قبل أن تسوء العشرة بينهما منذ سنوات وينفصلان عن بعضهما، تزوج الناجي منذ سنوات واستمر الابن في المعاناة دون ان يحصل على وثائق من والده.

تابع آخبار تليكسبريس على akhbar