ابتدائية بنسليمان تقترب من إنهاء ملف ودادية سكنية بالمنصورية

تقترب المحكمة الابتدائية ببنسليمان من طي الملف المثير المتعلق بودادية سكنية الذي خلف العشرات من الضحايا، ويتابع على ضوء هذه الفضيحة أعضاء مكتب الودادية.

ومن المنتظر أن تنهي المحكمة الملف يوم الخميس المقبل بعد جلسات ماراطونية استمرت لأسابيع توبع فيها المتهمون ب”تهم النصب وخيانة الأمانة والتصرف في مال مشترك بسوء نية”.

وكانت النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية ببنسليمان قد أمرت باعتقال رئيس وأمين مال الودادية في غشت الماضي، لتتم إحالتهما على قاضي التحقيق الذي أبقى عليهما في حالة اعتقال.  وكان الضحايا قد خاضوا عدة احتجاجات للمطالبة باسترجاع المبالغ المالية التي قدموها للحصول على شقق بهذه الجماعة الساحلية بعدما تبخر حلمهم.

ووجد عدد من المغاربة المقيمين بالخارج أنفسهم ضحايا عملية نصب، حيث قدموا مبالغ مالية ضخمة لمسؤولي الودادية للحصول على شقق، لكنهم تعرضوا في الأخير لعملية نصب كبرى.

وكان قد تم اعتقال رئيس الودادية المذكورة بناء على شكايات من المنخرطين تقاطرت على النيابة العامة، يتهمونه فيها بالتهرب من عقد الجموع العامة السنوية لاطلاعهم على التقارير المالية والأدبية لتتبع عمل وسير الودادية، مع أنهم ضخوا مبالغ مالية في حساب الودادية.

تابع آخبار تليكسبريس على akhbar