التحقيق مع المؤثرة “إيمان كوين” التي هددت بالانتحار رفقة أبنائها

تمكنت مصالح الشرطة القضائية أمس الاثنين 18 مارس 2024 ، بمدينة الجديدة من توقيف المؤثرة “إيمان كوين”، وجاء ذلك بعد آخر بث مباشر لها تـهدد بقتـل أبنائها الثلاثة وانـتحارها والذهاب إلى الجنة، مما جعل السلطات تتدخل بشكل سريع وتعمل على التحقيق معها.

وقالت مصادر عليمة، إن توقيف ايمان كوين، له علاقة بشكاية تقدم بها طليقها بعدما نشرت في وقت سابق “ستوري” عبر منصة انستغرام، تخبر متابعيها بأنها “ستنتحر” رفقة أبنائها الثلاثة.

وقد سبق للتيكتوكر إيمان كوين، أن قالت في منشور لها على انستغرام: “أنا إيمان اوبلان أم لثلاثة أطفال أميرة أحمد أمين، اليوم غادي نمشي أنا ولادي غادي نديهم معايا لدار الحق منقدرش نعيش بلا بيهم”، وهو ما اعتبر تعبيرا صريحا على التهديد بالانتحار من طرف هذه المؤثرة.

وكشفت إيمان في منشورها الذي حذفته بعد ساعات قليلة من نشره: “أنا أتعرض للتهديد والابتزاز، انا غادي ندي معايا ولادي لدار الحق. ماما بابا كنبغيكم ودعیو معايا مخلاونیش نعيش”، في إشارة إلى أن زوجها وعائلته تهددها وتبتزها بأشياء لم تذكرها.

وكانت إيمان خرجت في وقت سابق عبر عدد من الفيديوهات وهي في حالة هستيرية، معلنة خبر طلاقها وتعرضها للعنف اللفظي والجسدي من طرف عائلة زوجها، في العديد من المناسبات.

وقد سبق لإيمان أن صرحت في أحد فيديوهاتها وهي تبكي؛ “سوف أنفصل عن زوجي ولا أستطيع مصاحبة أبنائي معي، لأن أبنائي يعيشون في مستوى لا أستطيع توفيره لهم، ماشي أنا لست المرأة التي ستصطحب أبناءها معها وتسبب لهم المعاناة في ظروف معيشية صعبة.. أنا صبرت ولكن الظروف أقوى مني”.

لكن الشرطة وضعت حدا لهذه الخرجات المتتالية للمؤثرة ايمان كوين حيث تم التحقيق معها.

تابع آخبار تليكسبريس على akhbar