نهائي أبطال إفريقيا.. الأنظار تتجه غدا نحو المغرب وسط حضور قوي لمنظمي المونديال

من المرتقب أن تتواجد العديد من الشخصيات غدا الاثنين في نهائي دوري أبطال إفريقيا المقام بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء، بين الوداد والأهلي المصري، وعلى رأسهم رئيس الفيفا ورئيس الكاف ووفد هام عن اللجنة المكلفة بتنظيم مونديال قطر 2022.

و سيشهد المركب الرياضي محمد الخامس، مساء غد الاثنين 30 ماي، تواجد رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” جياني إنفانتينو، والشيخ حمد خليفة آل ثاني، رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم، كما سيسجل هذا الموعد الكروي القاري الكبير المنتظر بين الوداد البيضاوي والأهلي المصري، حضور بعض أعضاء اللجنة المنظمة لكأس العالم (قطر 2022) للوقوف عند تفاصيل تجربة تسيير وادارة النهائي القاري.

 من جهة أخرى، خضع بعد زوال اليوم لاعبو الوداد والأهلي إلى اختبار فيروس كورونا، قبل المباراة المرتقبة بينهما مساء غد الاثنين 30 ماي الجاري. وكان فريق الأهلي المصري قد أجرى مساء اليوم حصة تدريبية بمركب “الدونور” استعدادا لمباراته أمام الوداد لتحديد الفائز باللقب القاري لعصبة الأبطال.

وليست المرة الاولى التي ينظم فيها المغرب نهائي من قبيل دوري ابطال افريقيا، فقد سبق له ان نظم العديد من النهائيات سواء تعلق الامر بكاس العالم للاندية البطلة، او “شان” افريقيا.

تابع آخبار تليكسبريس على akhbar