ما بعد الهزيمة أمام أمريكا.. هل يمتلك وحيد خطة واضحة لقيادة الأسود في المونديال؟

 بعد الهزيمة في المباراة الودية التي جمعت الأسود أمس بمدينة سينسيناتي الامريكية، أمام المنتخب الأمريكي في إطار الاستعداد لمونديال قطر، هل بالفعل المدرب وحيد خاليلوزيتش قادر على قيادة الأسود نحو التالق في العرس العالمي بقطر 2022؟، أم ان الخروج من الدور الأول ينتظر هذه التركيبة البشرية، علما ان المدرب ظهر في مباراة الأمس تائه ودون أي خيارات هجومية لهز شباك الخصم.

إذ انهزم المنتخب الوطني أمام نظيره الأمريكي بثلاثة أهداف لصفر، في المباراة الودية التي جمعت بينهما امس ،على أرضية ملعب تي كيو إل بمدينة سينسيناتي الامريكية ولم يستطع تسجيل ولا هدف شرفي.

وكانت الجولة الأولى من المباراة، انتهت بتفوق المنتخب الأمريكي بثنائية نظيفة وقعها كل من براندون ارونسون في الدقيقة 25، و تيموتي وياه في الدقيقة 31 .

و خلال الجولة الثانية،عمق المنتخب الأمريكي الفارق بتسجيل هدف ثالث بواسطة المهاجم حاجيو رايت في الدقيقة 63 عن طريق ضربة جزاء، فيما أهدر المنتخب المغربي فرصة تقليص النتيجة بعد ان أضاع البديل سليم أملاح ضربة جزاء في الدقيقة 75، أعلن عنها حكم اللقاء بعد عرقلة سفيان رحيمي داخل مربع العمليات. وشهدت المباراة حضورا متميزا لأفراد الجالية المغربية، الذين تقاطروا من مختلف الولايات الأمريكية لمؤازرة المنتخب الوطني في هذه المباراة الودية، قبل ان تصاب هذه الجماهير بخيبة أمل في غياب مهاجر صريح يهز الشباك.

تابع آخبار تليكسبريس على akhbar