وحيد سينتهي عقده مع الأسود لكن محاكمته ستستمر في مراكش

بعد تصريح وليد الركراكي أمس لقناة الرياضية أن أيامه مع الوداد انتهت، وفي ظل الحديث عن قرب تعيينه على رأس المنتخب الوطني لقيادة الأسود في مونديال قطر 2022، بعد إقالة المدرب البوسني وحيد خاليلوزيتش، الذي سيجد نفسه لأول مرة يغادر منتخبا، لكن سيعود للمثول أمام محاكم البلاد.
وكانت الغرفة الجنحية التابعة للمحكمة الابتدائية بمراكش قد قررت أمس الخميس 7 يوليوز في جلستها بالقاعة رقم 5 ، تأجيل ملف الدعوى القضائية التي رفعها مصطفى حجي ضد كل من المدرب الوطني وحيد حاليلوزيتش ومدير موقع الكتروني، بتهمتي القذف والسب، الى غاية ال22 من شتنبر المقبل.
وكان حجي، الذي كان مساعدا لخليلوزيتش في المنتخب قبل استبعاده، قد تقدم بهذه الشكوى، بعد التبريرات التي قدمها المدرب البوسني، خلال إحدى المؤتمرات الصحفية، والتي تحدث فيها عن السبب الذي جعله يبعد حجي من طاقمه.
وأكد خليلوزيتش حينها أن حجي صنع له بعض المشاكل مع اللاعبين خلال مشاركة المغرب الأخيرة في نهائيات بطولة كأس أمم إفريقيا بالكاميرون، والتي خرج منها “أسود الأطلس” من الدور ربع النهائي على يد المنتخب المصري.
وكان حجي أكد في تصريحات سابقة، أن بقاء خليلوزيتش مسؤولا عن الطاقم الفني للمنتخب المغربي لن يفيد “أسود الأطلس” في شيء، لاسيما وأنه لا يساير عقلية اللاعبين الشباب، كونه رجل متقدم في السن، ولا يتعامل بشكل جيد مع أدواته.

تابع آخبار تليكسبريس على akhbar