بورصة تل أبيب تنظم مؤتمرا لتطوير العلاقات التجارية مع المغرب

قالت تقارير إخبارية، إن بورصة تل أبيب ستنظم مؤتمرا لتطوير العلاقات التجارية بين المغرب وإسرائيل وفرص العمل في المملكة وتطوير الشراكة التجارية بين البلدين.

ويستهدف هذا المؤتمر بشكل خاص رواد الأعمال ومديري البنوك الاستثماري وصناديق الأسهم الخاصة والموظفين ورؤساء الشركات الإسرائيلية الدولية المهتمة بقطاعات الزراعة والتنمية المستدامة والطاقة المتجددة والتقنيات الحديثة.

وأضافت التقارير ذاتها، ان المؤتمر سيركز على ثلاثة مواضيع رئيسية تتعلق بالاستثمارات والشراكات والاقتصادات التكميلية، وهو من تنظيم مشترك بين غرفة التجارة الإسرائيلية، وجمعية المصنعين في إسرائيل، ومعهد التصدير الإسرائيلي، والقطب المالي بمدينة الدار البيضاء، وشركة “برايس ووترهاوس كوبرز” و”بنك إفريقيا”.

وفي هذا الصدد، قال القائم بالاعمال بمكتب الاتصال الإسرائيلي في الرباط، ديفيد غوفرين، في تغريدة على تويتر: “تحتضن بورصة تل أبيب، الإثنين، ندوة مغربية إسرائيلية لمناقشة موضوع تأمين الاستثمارات في المملكة”.

وأضاف أن هذا الحدث، المنظم بشراكة مع جمعيتين إسرائيليتين لأرباب العمل، سيكون مناسبة لتسليط الضوء على فرص الاستثمار في المغرب، وكذلك اكتشاف القطاعات الاساسية للنمو.

وسيركز المؤتمر على ثلاثة مواضيع رئيسية: “الاستثمارات والشراكات، كيفية التفاوض وتأمين العمليات في المغرب وأفريقيا؟ الاقتصادات التكميلية: إمكانية التعاون الاقتصادي والتعاون بين إسرائيل والمغرب”.

وسيخصص لمناقشة فرص الأعمال في المغرب من أجل استكشاف وتحديد النمو الرئيسي قطاعات المملكة، بما في ذلك الزراعة والتنمية المستدامة والطاقة المتجددة والتقنيات الحديثة.

تابع آخبار تليكسبريس على akhbar