طليقة الملياردير محمد الترك تتهم دنيا بطمة بالسحر والشعوذة

تلكسبريس- متابعة

 

تتواصل الحرب الكلامية بين دنيا باطما وزوجها من جهة، ومنى السابر طليقة محمد الترك، حيث اتهمت الصفحة المساندة لمنى السابر على إنستغرام، المطربة المغربية دنيا باطمة، بارتكاب أفعال الشعوذة والسحر.

 

ونشرت ذات الصفحة مجموعة من الملابس لكل من باطمة وزوجها وابنيه محمد وحلا، مؤكدة أنها وصلتها من إحدى المتخصصات في السحر بدولة البحرين.

 

وكتبت صاحبة الصفحة: "ملابس للبيع يا جماعة الخير، من يقرب من يشتري؟ من يزيد؟، ترا احنا في 2017 "، مضيفة بالقول "أكتب ويداي ترتعشان من المنكر والحقد الذي وصلني، هديتي لموفق الذي واجه أمه وأنكر قول الجميع أن دنيا لم تسحره، أكيد تعرفت على ملابسك الداخلية، اللهم هذا منكر، اللهم هذا منكر "..

 

وسردت صاحبة الصفحة القصة كالتالي: "دنيا بطمة صاحبة نكتة 2017… ذهبت لساحرة في البحرين لتسحر زوجها والأولاد والعياذ بالله، الساحرة طلبت من دنيا قطع ملابس لها وللأولاد وموفق، دنبا بطمة طلبت من الساحرة أن تجعل زوجها يكره أولاده، والأولاد يكرهون أمهم، كما طلبت سحر المحبة لموفق، سبحانك ربي ما أعظمك، الساحرة أرادت أن ترضيي ضميرها لتتواصل معنا وتفضح المجرمة، تم التأكد من الملابس، وها أنا أقدمها لموفق كهدية أمام كل الناس ".

 

ووجهت صاحبة الصفحة كلامها لزوج باطمة محمد الترك قائلة "موفق كلام أمك لم يأتي من لا شيء، ليس هناك دخان بدون نار، تفضل واجمع ملابسك الداخلية عنا، الملابس بحوزتي وسافتح معرضا عما قريب ".

 

وختمت صاحبة الصفحة كلامها بـالقول "ترا احنا 2017 حسبي الله ونعم الوكيل، تشرك بالله من أجل هدف حقييير، رب انزل عليك غضبه وكره الناس فيكي، تبا لكي من نكرة عديمة الضميرة شوهتي بنات بلدك وبلدك يا ساحرة ".

تابع آخبار تليكسبريس على akhbar