الركراكي: “أبواب المنتخب مفتوحة أمام لاعبي البطولة لكن بشروط”

قال الناخب الوطني وليد الركراكي في أول خروج إعلامي له عقب العودة من قطر والاستقبال الملكي والجماهير لاسود بالعاصمة الرباط وسلا، إن أبواب المنتخب المغربي مفتوحة أمام لاعبي البطولة الاحترافية شريطة العمل الجاد والانتظام.

وأضاف الركراكي في تصريح لـ”البطولة”: “رسالتي للاعبي البطولة في المونديال أن العمل والانتظام قد يمنحك مكانا في المنتخب المغربي”.

وقال الركراكي : “أنا دائما أرغب في محو فكرة أن هذا لاعب محلي والآخر غير محلي، ما يهمني هم اللاعبون الذي يساعدونني في منظومة اللعب”.

واضاف: “يمكن أن يكون اللاعب من البطولة أو من أي بلد، وإذا أمكن له مساعدتي، فلم لا يحضر معنا؟، والكل فهم أن المهم هو القتال على أرضية الملعب”.

وأوضح الناخب الوطني: “هناك لاعبون تكونوا في المغرب وذهبوا للاحتراف، وهناك من لا زالوا يمارسون في البطولة، ورسالتي في المونديال هي لو كنت لاعبا في البطولة أن العمل والانتظام قد يمكنك من الانضمام للمنتخب”.

وكشف الركراكي في الحوار نفسه، أن حلمه يتمثل مستقبلا في قيادة أحد الأندية الأوروبية الكبرى، والفوز بالألقاب القارية والعالمية.

وقاد وليد الركراكي المنتخب المغربي لبلوغ المربع النهائي لمونديال “قطر 2022″، واحتلال الرتبة الرابعة في المسابقة العالمية، في إنجاز تاريخي “غير مسبوق” مكنه من تحقيق الرتبة 11 عالميا متقدما على منتخبات عريضة كألمانيا التي احتلت الرتبة 14 على الصعيد العالمي في تصنيف الفيفا الصادر اليوم 22 دجنبر 2022.

تابع آخبار تليكسبريس على akhbar