أنشيلوتي بعد الهزيمة أمام مايوركا: “الآن سنذهب إلى المغرب ونفكر في مونديال الأندية”

تعثر ريال مدريد اليوم الأحد، بعد هزيمته أمام مضيفه ريال مايوركا (1-0)، برسم الجولة الـ 20 من الدوري الإسباني، ليواصل إهدار النقاط في منافسته على لقب “الليغا”.

ويبتعد “الميرينغي” عن المتصدر برشلونة بفارق 5 نقاط، مع مباراة ناقصة للبلاوغرانا، الذي يستقبل مساء يومه الأحد ضيفه إشبيلية (21:00 غرينيتش+1).

وقال أنشيلوتي بعد هزيمة اليوم: “الهدف أثر علينا، لأنها كانت من اللقطات القليلة التي دخلوا فيها إلى مربع العمليات، وأيضا ركلة الجزاء الضائعة. هذه الهزيمة ستؤثر علينا في الدوري. الآن علينا أن نفكر في مونديال الأندية، الذي وصلنا إليه ببعض الصعوبات، ولكن أيضًا بحماس”.

وعن الفارق مع برشلونة، قال كارلو: “الآن ينتظرنا المونديال الذي نريد الفوز به. بعد ذلك، سنعود للقتال من أجل الليغا حتى النهاية. الأمور لم تنته بعد، لازالت هناك الكثير من المباريات”.

تجدر الإشارة، إلى أن ريال مدريد، سيلاقي خصمه النادي الأهلي المصري، برسم نصف نهائي كأس العالم للأندية، وذلك يوم الأربعاء القادم (20:00 غرينيتش+1).

وانهزم ريال مدريد أمام مضيفه ريال مايوركا بهدف للاشيء، في المباراة التي جمعتهما، اليوم الأحد، برسم الدورة الـ20 من بطولة إسبانيا لكرة القدم. وسجل هدف مايوركا ناتشو بالخطأ ضد مرماه في الدقيقة 13.

وعقب هذه الهزيمة، تجمد رصيد ريال مدريد عند 45 نقطة، في المركز الثاني، بفارق 5 نقاط عن برشلونة الذي لعب مباراة أقل، بينما رفع مايوركا رصيده إلى 28 نقطة، في المركز العاشر.

تابع آخبار تليكسبريس على akhbar