جرائم رمضان مستمرة.. أب يجهز على ابنه بجماعة ابن هلال بإقليم سيدي بنور

في جريمة جديدة تهز المشاعر في شهر الصيام والقيام، عرف دوار أولاد سعيد بجماعة ابن هلال إقليم سيدي بنور، يوم السبت الماضي جريمة قتل بشعة راح ضحيتها ابن على يد والده. وقالت مصادر صحفية محلية، إن الجريمة وقعت عندما وقع شجار بين الأب وابنه “الذي غادر السجن حديثا، بعد قضائه 15 سنة سجنا، على خلفية جريمة قتل.

وأضافت المصادر ذاتها، أن الابن بعد مغادرته السجن، اكتشف أنه غير سوي، لمعاناته من اضطرابات عقلية، وبعد مشاجرته مع والده انهال عليه هذا الأخير، بالضرب المفضي للموت بآلة حادة.

ومباشرة بعد ذلك، انتقل لموقع الجريمة، عناصر الدرك الملكي، حيث تم اعتقال الأب وزوجته التي لم تبلغ عن الجريمة بحسب ذات المصادر، في انتظار إحالة الجاني على النيابة العامة اليوم الاثنين.

ونقلت جثة الهالك إلى مستودع الأموات بمستشفى محمد الخامس بالجديدة، قصد إخضاعها للتشريح الطبي، بينما تستمر الأبحاث لتحديد جميع ملابسات وقوع الجريمة.

وحسب المصادر نفسها، فان هذا الحادث المروع وقع ليلة العاشر من رمضان الجاري، حيث احتدم الجدال بينه وبين إبنه، وبعد قتله ذهب الأب في الصباح لإخبار السلطات عن الجريمة.

وفور علمها بالموضوع، انتقلت عناصر المركز الترابي لدرك بني هلال الى مسرح الجريمة، وباشرت الأبحاث والتحريات في الموضوع، تبين أن الأب هو القاتل والأم تسترت عن التبليغ عن الجريمة، ليتم اعتقال الأب رفقة زوجته من قبل مصالح الدرك الملكي ل بني هلال التابع لسرية سيدي بنور، و وضعهم رهن تدابير الحراسة النظرية والاستماع إليهم بتعليمات النيابة العامة، وثم نقل جثة الهالك إلى مستودع الأموات بمستشفى محمد الخامس بالجديدة، قصد إخضاعها للتشريح الطبي.

تابع آخبار تليكسبريس على akhbar