توقف مؤقت على مستوى بدّال القنيطرة اليوم وغدا الخميس بسبب أشغال الصيانة

من المرتقب أن تعرف حركة السير توقفاً مؤقتا على مستوى بدال شمال القنيطرة، اليوم وغدا الخميس 5 و6 أبريل 2023، وذلك بسبب أشغال صيانة قارعة الطريق السيار الرباط/ مولاي بوسلهام.

في هذا الصدد، أعلنت شركة الطرق السيارة بالمغرب أنها ستقوم بأشغال صيانة قارعة الطريق السيار على مستوى بدال شمال القنيطرة المتواجد عند النقطة الكيلومترية 000+225 PK من الطريق السيار الرباط – طنجة.

هذه الأشغال تهم اتجاه الرباط طنجة من الطريق السيار، إذ ستعرف حركة السير توقفاً مؤقتا على مستوى بدال شمال القنيطرة ابتداء من الساعة الحادية عشرة ليلا من يوم الاربعاء 05 أبريل إلى غاية الساعة الحادية عشرة ليلا من يوم الخميس 06 أبريل.

ودعت الشركة مستعملي الطريق السيار القادمين من الرباط والمتوجهين صوب شمال القنيطرة إلى مغادرة الطريق السيار على مستوى بدال وسط القنيطرة أو بدال المسيرة.

أما بالنسبة لمستعملي الطريق السيار القادمين من شمال القنيطرة، والمتوجهين صوب طنجة، فعليهم استعمال بدال وسط القنيطرة أو بدال المسيرة للولوج للطريق السيار.

وفي هذا الإطار، عمدت الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب إلى وضع علامات التشوير في المواضع اللازمة من أجل ضمان انسيابية أفضل لحركة السير.

تابع آخبار تليكسبريس على akhbar