وزيرة الداخلية الإسرائيلية في جولة سياحية بمراكش الحمراء (الصور)

بعدما أنهت اجتماعاتها بمدينة الرباط، انتقلت وزيرة الداخلية الاسرائيلية الى مدينة مراكش الحمراء، حيث قامت بجولة سياحية في جامع الفنا وأزقة المدينة العتيقة لأشهر مدينة سياحية في المغرب. كما حضرت شاكيد حفل عشاء بالزي المغربي التقليدي.

3 min 1

و حرصت أيليت شاكيد، التي قدمت إلى المغرب في إطار زيارة رسمية، لتعزيز التعاون المتنامي بين البلدين، على ارتداء القفطان المغربي، خلال تواجدها في حفل عشاء في مراكش، أمس الخميس، واختارت قفطانا فخما باللون الأخضر، تتخلله تطريزات ذهبية.

01 min

وبدت شاكيد سعيدة بارتدائها القفطان المغربي حيث نشرت العديد من الفيديوهات على خاصية “الستوري” بتطبيق انستغرام، و تقاسمت مع متابعي حسابها الرسمي مجموعة صور لها بمدينة مراكش  وايضا بتفاصيل زيارتها إلى الرباط ولقاء مسؤولين مغاربة.

وأنهت اليوم وزيرة الداخلية الإسرائيلية، زيارتها إلى المغرب الذي استمرت أربعة أيام، حيث أكدت دعم بلادها لسيادة المغرب على الصحراء، عقب مباحثات أجرتها مع  ناصر بوريطة. كما تباحثت مع نظيرها المغربي، عبد الوافي لفتيت،  حول مجموعة من الملفات الأمنية المشتركة التي تهم البلدين. وتخطط شاكيد، لتسهيل التعاون مع الرباط  من اجل جلب العمال المغاربة إلى إسرائيل في مجالي البناء والتمريض.

4 1

تابع آخبار تليكسبريس على akhbar