وكالة المغرب العربي للأنباء تورد خبر ميلاد تليكسبريس

 

 

الرباط- و م ع

 

 أوردت وكالة المغرب العربي للأنباء خبرا عن ميلاد  تليكسبريس، الجريدة الالكترونية الإخبارية الشاملة التي رأت النور يوم تاسع ماي 2011. وجاء في الخبر أن تليكسبريس ستعزز الساحة الإعلامية الالكترونية بنوع من الاحترافية والجدية والسرعة في التغطية وتداول الخبر، والخوض في تحليل الظواهر الاجتماعية وغيرها. و إليكم القصاصة كما بثها الموقع الخاص للوكالة:


تعززت الصحافة الإلكترونية في المغرب بميلاد جريدة إلكترونية جديدة تحت إسم "تليكسبريس"، تهتم بكل ما يهم المواطن المغربي بكافة شرائحه من أخبار سياسية واقتصادية وثقافية وفنية متنوعة.

وتطمح الجريدة ، وهي مقاولة تصدر عن شركة "لاروليف.كوم" التي تأسست قبل سنتين، الى توفير خدمات إعلامية متميزة على الصعيد السياسي والاقتصادي والاجتماعي والرياضي والفني، فضلا عن كونها تعمل على توفير الخدمات التي يبحث عنها القارئ والصحفي ورجل القرار.

وتعتمد الجريدة ، وعنوانها "دوبلفي دوبلفي دوبلفي.تليكسبريس.كوم" على نخبة من المحررين وشبكة من المراسلين في كافة مدن المملكة وبعض العواصم العربية وأروبا وأمريكا.

وترتكز مواد الجريدة التي سيشرف عليها الصحفي علي مبارك،على التغطية الإعلامية العادية والمصورة، وتحليلها من خلال محتوياتها الخبرية وغير الخبرية مثل المقالات والآراء، علاوة على الاستعانة بلقطات ومقاطع الفيديو، وإتاحة المحتوى التفاعلي من خلال التعليق على المواد المنشورة، فضلا عن توفير معلومات جديدة عن القضايا والظواهر الاجتماعية والسياسية والاقتصادية الموجودة والمتجددة على الساحة الإعلامية.

ونحن في تليكسبريس، طاقما وإدارة، نشكر وكالة المغرب العربي للأنباء على هذا الاهتمام  الإعلامي، ونتمنى أن نكون في مستوى تطلعات الجميع.

 

تابع آخبار تليكسبريس على akhbar