قطر .. آخر حصة تدريبية لأسود الأطلس قبل مواجهة كندا(+صور)

خاض المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، اليوم الأربعاء 30 نونبر 2022، حصة تدريبية أخيرة، استعدادا لمواجهة نظيره الكندي، الخميس 1 دجنبر 2022، برسم الجولة الثالثة من دور المجموعات في نهائيات كأس العالم “مونديال قطر 2022”.

وشاركت كل العناصر الوطنية في الحصة التدريبية لوضع آخر اللمسات على التشكيلة الرسمية التي سيدخل بها المنتخب المغربي المنافسة.

ALQSans titre 24

وغاب عن الحصة التدريبية، التي جرت على أرضية ملعب الدحيل، كل من سليم أملاح وأشرف حكيمي الذي دخل إلى أرضية الملعب قبل أن يخرج من الملعب.

ALQSans titre 25

وكان المنتخب الوطني المغربي خاض أولى حصصه التدريبية يوم الإثنين بعد مباراة الجولة الثانية التي خاضها أمام المنتخب البلجيكي برسم الجولة الثانية من منافسات كأس العالم قطر 2022.

ALQSans titre 26

وشهدت الحصة التي خاضها المنتخب المغربي على أرضية ملعب الدحيل حضور جميع عناصر المنتخب الوطني المغربي في حصة طبعتها أجواء المرح وحضور عائلات بعض اللاعبين.

ALQSans titre 28

العناصر الوطنية التي شاركت في المباراة ضد بلجيكا خاضت حصة لإزالة العياء، فيما أجرى البدلاء حصة تدريبية عادية على أرضية ملعب الدحيل بقطر، فيما كانت الحصة التدريبية الثانية أمس الثلاثاء.

ALQSans titre 29

وحقق المنتخب المغربي يوم الأحد فوزا ثمينا أمام نظيره البلجيكي، بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت الطرفين على أرضية ملعب الثمامة، لحساب الجولة الثانية من نهائيات كأس العالم قطر 2022.

ALQSans titre 31

وسيختتم المنتخب الوطني المغربي مبارياته عن دور مجموعات منافسات كأس العالم أمام المنتخب الكندي، يوم غد الخميس، بداية من الساعة الرابعة عصرا.

تابع آخبار تليكسبريس على akhbar