تأجيل عودة الأسود إلى أرض الوطن

قالت مصادر إعلامية متنوعة، إن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أجلت رحلة عودة البعثة الرسمية للمنتخب الوطني الأول من قطر إلى المغرب، بعدما كانت مقررة اليوم الاثنين 19 دجنبر 2022.

وفيما لم توضح بعد أسباب تأجيل العودة إلى ارض الوطن، ذكرت مصادر اعلامية أخرى أن العودة أصبحت مبرمجة غدا الثلاثاء 20 دجنبر 2022، حيث ستنطلق طائرة الأسود من مطار الدوحة على الساعة العاشرة صباحا بتوقيت المغرب، لتصل إلى مطار الرباط سلا حوالي 4 او الخامسة عصرا.

وسيتم تنظيم استقبال رسمي لبعثة الأسود من مطار الرباط- سلا إلى العاصمة الرباط، مرورا بالشوارع الرئيسية، وذلك احتفالا بهم بعد الانجاز التاريخي الذي حققه المنتخب الوطني في مونديال قطر، باحتلاله المركز الرابع في البطولة التي انتهت أطوارها أمس الأحد، بتتويج المنتخب الأرجنتيني، فيما حل المنتخب الفرنسي ثانيا والفريق الكرواتي في الرتبة الثالثة.

وقد أبان المنتخب المغربي عن تنافسية كبيرة في بطولة العالم التي أقيمت لأول مرة في دول عربية، وشهدت تألقا غير مسبوق للكرة المغربية في المحافل الدولية ببلوغ الأسود دور نصف النهائي، بعد إقصاء منتخبات كانت مرشحة للفوز باللقب على رأسها بلجيكا واسبانيا.

تابع آخبار تليكسبريس على akhbar