الدوري الافريقي.. الترجي التونسي يطالب بتأجيل مباراته أمام الوداد

تقدمت إدارة نادي “الترجي” التونسي، مساء أمس الخميس، بطلب عاجل إلى اللجنة المشرفة على تنظيم مسابقة الـ”سوبر ليغ” الإفريقي، يروم تأجيل موعد المباراة المرتقبة أمام الوداد البيضاوي، برسم ذهاب نصف نهائي هذه المسابقة القارية الجديدة، إلى غاية 2 نونبر القادم.

وارتباطا بالموضوع، قالت صحيفة “موزاييك” التونسية، إن إدارة الترجي طالبت مسؤولي هذه البطولة الإفريقية، بتأجيل هذه المقابلة إلى الـ 2 من شهر نونبر المقبل، بعدما كانت مقررة يوم الأحد 29 أكتوبر الجاري، مشيرة إلى أن الفريق التونسي وجد صعوبة كبيرة في ترتيب إجراءات سفره إلى المغرب، بسبب المباراة التي خاضها أمس الخميس ضد فريق “تيبي مازيمبي” الكونغولي، برسم إياب ربع نهائي السوبر ليغ، والتي أنهاها الترجي لصالحه، بواقع 3 أهداف دون رد، وهي نفس النتيجة التي فاز بها الوداد على فريق إنيمبا النيجيري بملعب “دونور”.

تبقى الإشارة إلى أن اللجنة المنظمة لمسابقة الدوري الأفريقي، كانت قد حددت يوم الـ29 من شهر أكتوبر الجاري موعدا لإجراء مباراة الوداد ضد الترجي، برسم ذهاب نصف النهائي، على أن تجرى مقابلة العودة بتونس يوم 1 نونبر المقبل. ويلعب الوداد امام الترجي التونسي في نصف النهائي للمسابقة التي احدثتها الكاف، فيما يلعب الأهلي، نصف النهائي الثاني، ضد غريمه التقليدي صان داونز من جنوب افريقيا.

 

 

تابع آخبار تليكسبريس على akhbar