الركراكي: تغييرات ستطال تشكيلة المنتخب الوطني امام موريتانيا

قال الناخب الوطني وليد الركراكي، إن تغييرات ستطرأ على تشكيلة الاسود في المواجهة الودية المرتقبة غدا الثلاثاء أمام موريتانيا، مقارنة بالتشكيلة التي اعتمد عليها أمام أنغولا، ضمن الاستعدادات لتصفيات كأس العالم 2026.

وأوضح الركراكي في ندوة صحفية مساء اليوم بملعب اكادير، ان سيمنح الفرصة في مباراة الغد لمجموعة من الأسماء التي لم تشارك في المباراة السابقة مثل شادي رياض وأشرف داري، لتكوين فكرة شاملة عمن سيعوض غانم سايس مستقبلا وتشكيل ثنائية مثالية مع نايف أكرد في محور الدفاع، بعدما شارك عبد الكبير عبقار في مباراة أنغولا كاملة وقدم مستوى جيدا.

وسيمنح الركراكي فرصة اللعب لدقائق أكثر لسفيان رحيمي الذي قدم مستوى مميزا في المباراة السابقة كبديل، وتمكن من تحريك الخط الأمامي للمنتخب المغربي وساهم بضغطه على المدافعين في تسجيل هدف الفوز، إضافة إلى الثلاثي أسامة العزوزي وإلياس أخوماش، وأمير ريشاردسون.

ويستعيد الركراكي خدمات أمين عدلي الذي غاب عن المباراة الماضية أمام أنغولا بسبب الإصابة، حيث يخوض التداريب مع المجموعة بشكل طبيعي منذ الجمعة الماضي، في انتظار الحسم في مدى إمكانية إشراكه في مباراة الغد أمام موريتانيا.

تابع آخبار تليكسبريس على akhbar