الناظور: اعتقال المتورط في قتل عشيقته “الكوافورة”

تمكنت عناصر الدرك الملكي التابعة للقيادة الجهوية بالناظور امس السبت 22 يونيو الجاري، من توقيف المتهم الرئيسي في جريمة قتل وحرق مصففة شعر ومسيرة مقهى، بعد صدور مذكرة بحث وطنية في حقه.

واستنادا الى مصادر اعلامية محلية، فإن المتهم ارتكب جريمته النكراء داخل شقة سكنية بمنطقة “النجمة” وسط المدينة. وقد اهتدت عناصر الدرك إلى مكان اختفاء المتهم، الذي كانت تربطه علاقة عاطفية مع الضحية، وتم توقيفه بإحدى القرى بمدينة الناظور، من المتوقع أن يتم تسليم المتهم لعناصر الدرك بطنجة لمواصلة التحقيق معه تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

تعود تفاصيل هذه الجريمة البشعة إلى شهر ماي الماضي، عندما تم العثور على جثة الضحية، البالغة من العمر 38 عامًا وتنحدر من مكناس، داخل حقيبة سفر في منطقة خالية بجماعة اكزناية ضواحي طنجة.

الجثة كانت مقطعة إلى أجزاء ومحروقة داخل الحقيبة، و بدأت تحريات الدرك الملكي من محيط منطقة العثور على الجثة، حيث تم تفريغ تسجيلات كاميرات المراقبة والاهتداء إلى نوع السيارة المستخدمة في نقل الجثة. وبعد تنقيط لوحات ترقيم سبع سيارات مشابهة، تم التعرف على سيارة مسجلة باسم أم الضحية واستدعاؤها للاستماع إليها في القضية.

أفادت مصادر مقربة من التحقيقات أن البحث عن السيارة قاد ضابطة الدرك إلى منطقة “حومة الدراوة” بدار التونسي، حيث عُثر على السيارة من نوع “ميني ليفان”. تم نقل السيارة إلى سرية الدرك بطنجة لإجراء الاختبارات التقنية والعلمية اللازمة، والتي كشفت أن السيارة استُخدمت في نقل الجثة إلى منطقة اكزناية للتخلص منها. تستمر التحقيقات لكشف المزيد من تفاصيل الجريمة وإحالة المتهم إلى العدالة.

تابع آخبار تليكسبريس على akhbar