الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون يعزي جلالة الملك محمد السادس في وفاة والدته

بعث الرئيس الجزائري، عبد المجيد تبون، رسالة تعزية إلى جلالة الملك محمد السادس، إثر وفاة والدته الكريمة الأميرة للا لطيفة.
وقال تبون في رسالة التعزية التي نشرتها الصفحة الرسمية للرئاسة الجزائرية على الفايسبوك وأعادت نشرها وكالة الأنباء الجزائرية:”إنني تلقيت بأسى نبأ عودة روح والدتكم إلى خالقها وبارئها، وكان لهذا الخبر المحزن الذي ألّم بكم وبالأسرة الملكية بالغ الأثر”.
وتابع تبون قائلا:”باسمي الخاص وباسم الشعب الجزائري أتوجه إلى جلالتكم بأصدق التعازي، راجيًا من العلي القدير أن يتغمد روح الفقيدة بستائر رحمته، وأن يلحقها بأهل الخير والبرّ، وحسُن أولئك رفيقا”.
وختم الرئيس الجزائري رسالة التعزية التي تداولتها الإذاعة الجزائرية أيضا، بالقول:“أسأل المولى عزّ وجلّ أن يلهمكم وكل أفراد العائلة الملكية الكريمة جميل الصبر والسلوان لتجاوز هذه المحنة الأليمة. وإنّا لله وإنّا إليه راجعون”.
وتجدر الإشارة إلى أن وفاة الأميرة للا لطيفة، والدة الملك محمد السادس، قد لاقت صدى واسعا في مختلف الأوساط، حيث عبر العديد من القادة والشخصيات البارزة عن تعازيهم ومواساتهم لجلالة الملك والأسرة الملكية والشعب المغربي في هذا المصاب الجلل.

تابع آخبار تليكسبريس على akhbar