كأس إفريقيا للفوتصال.. حافلات لنقل المشجعين مجانا بالرباط

أعلنت اللجنة المنظمة للنسخة السابعة من نهائيات كأس إفريقيا للأمم لكرة القدم داخل القاعة، التي سيستضيفها المغرب ما بين 11 و21 أبريل 2024، أنها ستوفر حافلات النقل العمومي مجانا، بالنسبة للمشجعين حاملي تذاكر المباريات التي ستخوضها النخبة الوطنية خلال هذه المنافسة القارية.

وأفادت اللجنة المنظمة، في بلاغ، أن هذه الحافلات ستنقل المشجعين المعنيين، ذهابا وإيابا من مرآب قصر العدالة بحي الرياض إلى قاعة المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط، وذلك ابتداء من الساعة السادسة مساء.

وأكدت اللجنة في البلاغ ذاته، أنها ستخصص مرآب قصر العدالة بحي الرياض لركن سيارات المشجعين الذين سيتوجهون إلى الملعب حصريا.

وكانت قرعة الادوار النهائية قد أوقعت المنتخب الوطني في المجموعة الأولى إلى جانب منتخبات أنغولا وغانا وزامبيا.

كما أسفرت القرعة عن تواجد منتخبات مصر وليبيا وناميبيا وموريتانيا في المجموعة الثانية.

وتشارك ثمانية منتخبات إفريقية، تم توزيعها على مجموعتين، في النسخة السابعة من كأس أمم إفريقيا لكرة القدم داخل القاعة (المغرب 2024) .

وستجرى منافسات هذه التظاهرة القارية المرموقة، ما بين 11 و21 أبريل المقبل، بكل من قاعة ابن ياسين وقصر الرياضات بالمركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

وكان المغرب، حامل اللقب، قد حظي أيضا بشرف تنظيم النسخة السابقة من كأس أمم إفريقيا لكرة القدم داخل القاعة سنة 2020 بمدينة العيون .

تابع آخبار تليكسبريس على akhbar