دانون تفوز بجائزة “العلامة التجارية الأكثر إعجابًا” في المغرب

عبرت شركة “سنترال دانون”، اليوم الجمعة 28 يونيو 2024، عن افتخارها بتكريم علامة “دانون”  كـ”العلامة التجارية الأكثر إعجابًا” في فئة الأغذية (باستثناء المشروبات) في المغرب، وفقًا لتصنيف “براند أفريكا 100 – أفضل العلامات التجارية في المغرب”.

جاء ذلك في بلاغ للشركة، توصلت تليكسبريس بنسخة منه اليوم، قالت فيه  إن الدراسة التي أجريت محليًا على 1000 مغربي تزيد أعمارهم عن 15 عامًا، كشفت أن “دانون” هي العلامة التجارية الأكثر شعبية بين المغاربة.

تم إطلاق   دراسة «براند أفريكا” في عام 2011 خلال منتدى “براند أفريكا” في جنوب أفريقيا. وتجدر الإشارة إلى أن هذه الدراسة تجرى في أكثر من 30 دولة، مما يمثل أكثر من 85% من الناتج المحلي الإجمالي والسكان في أفريقيا.

وتهدف هذه الدراسة إلى تعزيز العلامات التجارية الأفريقية القوية وخلق منافسة صحية بين الشركات لصالح المستهلكين الأفارقة، ويشارك في تنفيذها شركاء مثل GeoPoll ، وIntegrate Consulting، وKantar، وBrand Leadership ، ويتم نشر نتائج الدراسة وتصنيفات “براند أفريكا” سنويًا بمناسبة يوم أفريقيا في 25 مايو خلال شهر أفريقيا.

448648786 404787908572860 6973054516011439102 n

جائزة “العلامة الأكثر إعجابًا” هي اعتراف بتميز علامة “دانون” في مجال الجودة والابتكار في المغرب، بما يتماشى مع مهمة شركة “سنترال دانون”: “توفير الصحة من خلال التغذية لأكبر عدد ممكن”.

وصرح أشرف فيدة، مدير التسويق لشركة “سنترال دانون”، قائلاً: “نحن فخورون للغاية بالحصول على هذه الجائزة. هذا التكريم هو ثمرة العمل المستمر وشغف فرقنا في البحث والتطوير والتسويق والعمليات، بالإضافة إلى ثقة وولاء مستهلكينا. سنواصل الابتكار والالتزام بإرضاء مستهلكينا.”

حول شركة سنترال دانون

تسعى شركة “سنترال دانون” إلى إلهام العادات الغذائية والاستهلاكية الصحية والمستدامة، بما يتماشى مع مهمتها المؤسسية: “توفير الصحة من خلال الغذاء لأكبر عدد ممكن”.

تابع آخبار تليكسبريس على akhbar