صور عجرفة الوزير عمارة تستفز رواد الفيسبوك

أثارت صور وزير التجهيز والنقل واللوجستيك والماء، عبد القادر اعمارة، ردود فعل قوية من طرف نشطاء الموقع الاجتماعي فيس بوك، وذلك بالنظر إلى وضعيات الجلوس التي ظهر بها في هذه الصور خلال استقباله لضيوفه الرسميين..

ويظهر السيد الوزير في وضعيات مشينة تنمّ عن عدم احترام الضيوف، فضلا عن انها تكشف جهل الوزيرلا بأدنى ابجديات البروتوكول المعمول به في مثل هذه اللقاءات..

files.php?file=Untitled 10 588309789

اعمارة خلال استقبال عبد الرحيم الحافظي المدير العام للمكتب الوطني للكهرباء والماء

عمارة يظهر في الصور وهو يضع رجلا على رجل أو يجلس في كرسي يكون دائما أعلى من الكرسي او الكنبة التي يجلس عليها ضيوفه، وهو وضع يكشف مدى احتقار وعدم احترام الشخص الذي يجالسه..

files.php?file=Untitled 8 435230372

اعمارة عند استقباله لسفير دولة الصين

ويظهر أن الوزير اعمارة قد صمم وجهز مكتبا خاصا لهذه السلوكات حيث عمد الى تأثيته بكنبتين يجلس عليها الضيوف، وكرسي أعلى من الكنبتين يعتلي عليهما السيد الوزير كلما تطلب الأمر ذلك.

files.php?file=Untitled 9 537947536

اعمارة عند استقباله لسفير كوريا الجنوبية

لكن المثير في الصور التي يتفنن الوزير في نشرها في كل مناسبة، هي تلك التي تجمعه مع السيد عبد الرحيم الحافظي، المدير العام للمكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب، والتي نشر منها الوزير أربع صور كلها تكشف مدى العجرفة الزائدة عن اللزوم التي يتمتع بها هؤلاء الذين يأمرون الناس بالتواضع ولاينهون أنفسهم عليه.

وطالب العديد من النشطاء من عمارة بمتابعة دروس في ابجديات البروتوكول التي يجب على الوزراء والمسؤولين الرسميين التقيد بها كما هو الشأن بباقي دول المعمور..

تابع آخبار تليكسبريس على akhbar